مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك والمقاولون العرب الدوري المصري 27\8
recent
عن موقعنا

الخميس، 27 أغسطس 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك والمقاولون العرب الدوري المصري 27\8

الزمالك والمقاولون العرب



مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك  والمقاولون العرب ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز ، ضمن منافسات الجولة الثانيه والعشرون من عمر البطوله ، يخوض  النادي الزمالك مباراته بعد الفوز علي الاهلي في المباراه الماضيه ، والتي اقيمت باستاد القاهره الدولي ، بعد تحقيق الزمالك الانتصار على الاهلي بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدف واحد .

الزمالك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ، وذلك بعد 21 مباراه خاضها حتى الان ، بينما المقاولون العرب في المركز الرابع ، وذلك بعد خوضه 21 مباراه ايضا .

الزمالك في 21 مباراه لعبها في الدوري ، استطاع ان يحقق الانتصار في 12 مباراه ، وخرج الفريق بنتيجه الهزيمه في ثلاث ، وحقق الزمالك التعادل في ست مباريات ، ليحصد الفريق الابيض 42 نقطه ، وضعته في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتا .

بينما المقاولون العرب فقد لاعب 21 مباراه ، حقق الانتصار في 11 مباراه ، وخرج بنتيجه التعادل في اربع مباريات ، بينما تعرض المقاولون العرب للهزيمه في ست مباريات ، ليحصد المقاولون العرب اجمالي 37 نقطه ، وضعته في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري .


مباراه تنطلق في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت سوريا ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت لبنان .

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب